رياضة

يتولى المفاوضات بنفسه.. هل ينقذ مورينيو ثنائي تشيلسي من جحيم بوكيتينو؟

جزيرة ام اند امز

كشفت تقارير صحفية عن رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، في خطف اثنين من لاعبي تشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الشتوي المُقبل.

وترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة حول رغبة مورينيو في تدعيم صفوف روما وخاصة في مركز قلب الدفاع الذي يعاني منه “الغيالورسي”.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعاني فيه عدة أسماء من التجاهل التام في تشيلسي من جانب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، حيث يأتي على رأسها الثنائي الفرنسي مالانغ سار والإنجليزي تريفوه تشالوباه.

ووفقا لما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن مورينيو يخطط لتعاقد مع مالانغ سار وتشالوباه في يناير/كانون الثاني المُقبل 2024.

مورينيو وبوكيتينو

 

وأوضح المصدر أن مورينيو سيقود المفاوضات بنفسه من أجل إنهاء الصفقتين، خاصة وأن الثنائي لا يمثل أي أهمية لتشيلسي ولم يحصل أي منهما على دقيقة واحدة منذ بداية الموسم الحالي.

وقضى سار، الذي انضم إلى البلوز في عام 2020، الموسم الماضي على سبيل الإعارة في نادي موناكو الفرنسي، حيث شارك في 17 مباراة، قبل أن يعود في صيف 2023.

ويحظى تشالوباه باهتمام مثير من عدة أندية أوروبية يأتي على رأسها مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ الألماني ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

 

مورينيو وبوكيتينو

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى