الشرق الاوسط

اليمن شَرد إسرائيل وبريطانيا لها قادمون

فاطمة المتوكل

العصر-أمريكا ومن معها من تحاربون ألا تعلمون أننا إعصار لا أحد يستطيع إيقافه أبداً؟! ماذا يحيط بكم من تشريد من تنافسون المعجزات القرآنية، أم بيت رسول لله ؟! على من تعتلون على قيادات دينية ؟! ما شأنكم بالعرب هذه عبرتكم بالدنيا خسران، تشريد للعقول والتيه، لماذا تهلكون أرواحكم بالعبث؟ لكل نفس شأنها، ولكل بارحة تاريخها تاريخكم فساد، قتل، إجرام مشهود، تحرمون الحلال، وتحللون الحرام ،هذا هو سير الجُبن المشؤوم لديكم حرب طائلة إلى متى تريدون أن تدخلوا بيوت الله المقدسة اعلموا أنه إذا جاءكم خبر بيّن فستحل بكم ساعة لامرد لها من التأخير  في التقديرات الإلٰهية.

عجبٌ على بريطانيا أن تتحالف مع اليهود والنصارى كان من المفترض في مثل هذه المواقف أن ينصحوهم لأنهم قصة لاينساها التاريخ ابداً سكنوا بأرضنا وباءوا بغضب من الله، حاربونا وخسروا وكُسرت شوكتهم و ولوا مدبرين ، حاربونا حرب عالمية وانهزموا فلماذا يعيدون خسفهم من جديد؟ يصححون مسرى سيرهم في قصص التاريخ وهم بخس ليس لهم حتى ثمنٌ قليل.

فما هو السبب للمشاركة ، يايهود خيبر سترون من أرض الإيمان والعظمة مالم تشقه أسطورة العالم في تاريخ كل بلاد ستنشق أفئدتكم ،وسُتزل أقدامكم ،وتُفسد أسلحتكم ،وينزل بكم وباء ليس لهُ دواء،وتخسف كل خيراتكم وسيحل بكُم قرار مكين، وليس لكم مأوى أمين عبث عليكم وهوان، ودبرٌ قعير اليمن مقبرة الغزاة خذو هذه فكرة في عقولكم كما تعددون وجبات حياتكم المقيمة.

تنهزمون ولكن لا تملون سنريكم آيات الواقعة نحن الميامين الكرام لاتسيروا بسير العرب الخائنين ، والمحالفين لكم إنهم عملاء مطبعين ليس لديهم نخوة لأنهم من نسلكم ودوابكم لأنهم لو كانوا عرب لوقفوا في وجوهكم وهؤلاء ذرية معاوية اللعين في كل بلدان العرب تذكروا أننا قيادة حكيمة تنفذ كل ماتنطقه من حروف ، وماتتوعده من تنفيذ نحن طوفان نمحي أثر كل طاغٍ وظالم أين ماكان سيرتنا دين علمنا إيمان وعدنا تنفيذ جهادنا نصر مقدساتنا شرف فتوحاتنا تاريخية معركتنا سلام وحسم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى