أبراج

أبراج يوم الخميس 14 ديسمبر 2023

برج الحمل

أنت شخص كريم وحكيم ويلعب الإيثار دورًا مهمًّا جدًّا في حياتك اليوم، وهذا ما يجعل الأصدقاء مذهولين عندما يلاحظون تغيّرًا في تصرفاتك وطريقة تعاملك معهم، وستفكر في كل شيء من جديد وربما تفكر في تغيير أسلوب حياتك.

برج الثور

يفاجئك بعض الزملاء بطرح اسمك للقيام بمهمات صعبة، لكنك ستكون على قدر المسؤولية، وستنجز العمل ببراعة وكفاءة، وقد تجد عند الشريك ملاذًا آمنًا عند اللزوم، وهذا يساعدك على تجاوز بعض العقبات الحياتية، وعليك أن تقدم الشكر للحبيب عما يقدمه لك من مساعدة.

برج الجوزاء

عليك أن تكون أكثر وضوحًا في العلاقة مع الآخرين، لئلاّ تترك مجالاً للشكوك واحتمالات التصادم، ويفترض أن تفكر في الاستقرار جديًّا، وخصوصًا أن الشّريك المناسب لذلك موجود إلى جانبك.

برج السرطان

قد يدفعك البعض لاتّخاذ قرارات عشوائية ليست في صالحك، فكن واعيًا وفكّر جيّدًا قبل الإقدام على أي خطوة، وأنانية الشريك قد تدفعك لاتخاذ قرارات حاسمة، وقد يكون توضيح بعض النقاط هو السبيل الأنسب لتلافي ذلك.

برج الأسد

انتبه من غضب قد يسود جو اليوم، ولا تخضع لنزواتك فقد تصطدم بخبر يتعلق بزميل، كأن يكون مرتبطًا أو كأن يقرر الرحيل بلا سبب، وتنجح في تقوية الروابط مع الشريك، ويكون هذا اليوم ناجحًا وغنيًّا بالحوافز والشعور بالتفاؤل، وثابر على ما تقوم به حاليًا من خطوات.

برج العذراء

كن حذرًا وتوقّع تأجيلاً لمسألة مهمة، وشارك في المؤتمرات أو ورش العمل لتدعم كفاءتك وتثقف نفسك، ولا تكن سلبيًا وتفاعل مع كل شخص لتستفيد منه، وتجنب المبادرة وسيطر على انفعالاتك، فراع ظروفك الصحية أيضًا لأن مناعتك ضعيفة.

برج الميزان

عشت الأيام الماضية تحلم وتتمنى وتفكر، ألم يأت الوقت الذي تقرر فيه تحقيق هذه الأحلام والأمنيات على أرض الواقع؟ يوم جميل ومناسب لإعادة تنظيم بعض الأعمال وإنجاز بعضها، أما بالنسبة لحياتك العاطفية، فننصح بألا تكون متغيرًا ومتقلب المزاج كثيرًا.

برج العقرب

يوم مرعب لأن هناك عديدًا من العروض المقدمة إليك ولكن لا تتمكن من تحديد الأفضل بالنسبة لك، ولديك الفرصة اليوم لتبدأ وتخطط لمشروع جديد، فافعل اليوم ما يحلو لك وابدأ فورًا فالفرصة لا تأتي كل يوم، وتخلص من المشاعر السلبية ولا تشكك في قدراتك.

برج القوس

ستشعر أن عاطفتك فياضة اليوم ولذلك لا تندهش إذا لاحظت أنك تنجذب بسرعة لأي شخص حتى ولو بدون سبب، فنظرات غير مقصودة من الأشخاص المحيطين بك ربما تدفعك إلى التعرف عليهم، وكنّ حذرًا ولا تندفع في حواراتك لأن كلماتك قد تجرح مشاعر الآخرين.

برج الجدي

يتفق الجميع على أنك المساهم الأكبر في نجاح المشاريع بفضل أفكارك المبدعة، ويسود الانسجام بينك وبين الشريك وتنتهي الخلافات التي نشأت بينكما أخيرًا، فتكون في حالة جيدة وتتمتع بالتفاؤل وتجذب إليك المزيد من الأصدقاء.

برج الدلو

سيتوقف اليوم العمل الجاد والحماس ولذلك ربما تلاحظ تدهورًا في وضعك المالي، وأمامك فرص جديدة كي تستفيد من مواهبك الفنية، وأسوأ شيء قد يواجهك اليوم هو أنك ستبذل جهدًا كبيرًا ولكن هذا العمل المتواصل مع الجهد والإرهاق قد يؤثر على إبداعك.

برج الحوت

ليس من المريح أبدًا أن تجد أحدهم يفرض عليك أن تحلّ له مشاكله، وعليك أن تخبره أنه من الأفضل بالنسبة له أن يجد حلولاً لمشاكله بنفسه، وانصحه بأن يجلس في مكان هادئ ويفكر في المشكلة من جميع جوانبها، وترغب في مساعدتهم بالطبع ولكن كل شخص يجب أن يفهم ماذا يطلب من الآخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى